الأربعاء، 19 يناير، 2011

فيصل ومسلم ووطن حر

حاولت في بدايه الموضوع ان اذكر عدد من الاسماء وكانت في ذاكرتي ما يقارب ال 15 اسم وبعد الانتهاء من كتابتهم استدركت اني لم اذكر اسماء سقطت مني فاكملت كتابتهم ووصل العدد 20 وبمنتصف كتابتي للموضوع ورد لي اسماء نسيتها لانها لا تستحق الذاكره ولكن راودتني وذكرتها واستمريت اكتب واكتب واكتب الى ان احسست ان الورقه اتشحت بسواد كسواد الحجر الاسود وانقلب الحياه بها الى عتمه توقف قلمي معتصما صامت لا يريد ان ينطق وجدته حزينا , اشترط ان يعود للحياه بشرط ان لا استمر بنفس الورقه وان لا اعاود ذكر الاسماء .

ولان قلمي حر ابا ان يذكر ويلطخ نفسه باشخاص مرتزقه ..
جميع من كتبت اسمائهم كانت عقدتهم مسلم وفيصل

مزعجون يا مسلم ويا فيصل


في بدايه متابعتي للحياه السياسيه كنت دائما ما ارى مسلم يصرخ في الجلسات .. استغربت حال هذا الرجل لماذا هو فقط والقله من حوله .. ما هي حكايته؟ هل السياسه هي ما يقوم به مسلم ؟ هل السياسه بانك يجب ان تتصيد على وزير او تستجوب وزير ؟ كنت اجهل الكثير من الامور كنت صغير السن قليل الخبره اجهل حتى في عدد الوزراء الواجب عددهم .

وتابعت اعمال المجلس عن قرب تابعت الزعيم وتابعت الاخوان وتابعت السلف وتابعت الليبرالين وتابعت القبائل وتابعت المستقلين وتابعت مسلم وفيصل

الاغلبيه بل الجميع مواقفهم مترنحه يوما مع الشعب ويوما ضد الشعب الا مسلم وفيصل جميع مواقفهم كانت من اجل الشعب والامه

كل صرخه من مسلم كانت تخفي سرقه او تجاوز ,
كنت اختلف معه بعض الاحيان في الاسلوب ولكني لم اجد نفسي اني اختلفت معه بالمواقف او بالاصح لم اجده يوما يكون موقفه عكس ما كنت ارغب ان يكون ,

يكفيك مديحا يا مسلم
دكتور فيصل شكرا لك ,طالما سمعت عن المال السياسي ولكن لم يثبته احد , شكرا لقد أريتني اياه

لا اريد ان اكثر المديح لكي لا يكون المقال متملقا ومليقا

ولكن عندما تأتي صحيفه يملكها سارق المال العام ويجند خرافه لضرب مسلم وفيصل على الاقل ثلاثه مرات اسبوعيا ووصل لمرحله الجنون واخرج ابنه ليشتم مسلم (من ترون على حق مسلم وفيصل ام الحرامي)

عندما تقوم صحيفه بوشيخه التى يملكها شخص الله اعلم من اين له هذا ويجند ابواقه لضرب مسلم و فيصل (من ترون على حق مسلم وفيصل ولا مستوسيف )

عندما ترون قناه كانت للرقص ثم للمسلسلات ثم للسياسه تتمتع بتشويه صورت الكويت حاربت اسره الصباح شوهت صوره الحياه السياسيه بالكويت تقوم يوميا كالمضاد الحيوي بضرب مسلم وفيصل (من ترون على حق مسلم وفيصل ام الي يبونها هيبه )

عندما ترون نائبه عينت احد اقاربها في مكان هو ليس بكفء به من اجل كسب ولاءها وفي كل تصريح دائما عقدتها فيصل ومسلم (من ترون على حق مسلم وفيصل ام لا تسيسون السياسه )

عندما يقوم نائب كان اشد المعارضين للحكومه راح مريض معارض رجع موالاه مع 400,000 ونفس منوال النائبه ضربا بمواقف مسلم وفيصل (من ترون على حق فيصل ومسلم ام محامي الحكومه الجديد )

عندما تقوم نائبه اختارها الشعب اعتقادا بانها ستحسن اوضاعهم وفجأه عند اعلان استجواب سري قامت تشجع جنها في مبارات استهزائا بالنواب الذين يطالبون بان تكون علنيه للشعب وتقوم بضرب مسلم وفيصل (من على حق مسلم وفيصل ام الارض )

عندما يضرب الشعب ونوابه ويتم القمع في دوله الدستور ويتم استجواب رئيس الوزراء ويؤيد عدم التعاون 22 نائب (من على حق شعب يقمع و 22 معارض ام 25 نائب مؤيد للقمع )

عندما يعذب مواطن الا ان يقتل ويقدم الوزير الاستقاله متحملا المسؤليه السياسيه ويعترف بأن الوزاره تعتدي على الشعب و الوزاره غير طاهره بقياداتها ولم يستطيع تطهيرها ترفض الاستقاله ويأتي لنا أشخاص يطالبون بأبقائه كوزير (من على حق المقتول ام سلوى ومعصومه وعلي ومن طالب ببقائه )
عذرا قلمي

دائما يرددون هذه هي الديمقراطيه يجب ان ترتضو بها رأي الاغلبيه والغلبه للأغلبيه
-نعم يا محترمين نرتضي بالاغلبيه عندما تكون الاغلبيه احرارا


---------------------------------------------------------------------------

شكرا لله اني اخترت مسلم البراك ومن بعده فيصل المسلم وليس لي استغناء عن العم السعدون
فقد
فهمت ما هو حب الوطن والولاء والقسم
وفهمت ان الطهاره دائما ما تحارب لان المستفيدون قذرون
وفهمت ان كشف الحق من كان على باطل يكون لك عدو شرس
وفهمت ان وفهمت ان الولاء للمال وقد كان الولاء للوطن
وفهمت ان حب الوطن هو عقاب السياسي

وانا اعشقك يا وطني ..
اعدك بأنك ستصبحين على وطن اجمل ..
ستصبحين على شعب حر و نواب احرار ..