الاثنين، 12 ديسمبر 2011

يا شعب الكويت افيقُ


الى الشباب والشابات من ابناء الكويت
...رساله لكم واوصلوها لمن بعدكم 

بعد تحيه 
ندخل بالاهم 

تقسيمات الدوائر بالكويت ووصفها بحد ذاته اهانه لكل انسان كويتي 

الدائره الاولى تلقب بالطائفيه 
الثانيه تلقب بالتجار
الثالثه بالفكريه
الرابعه والخامسه بالقبليه

ولي متى ؟؟

 يوم ان الفساد استشرى بهالبلد ما فادتنا لا قبيله ولا طائفه ولا تاجر الي فادنا الفكر الي نتبعه والي نؤمن فيه
عندما اعتقل الشباب وكنا كلنا معرضيين للاعتقال ما فادتنا التقسيمات الغبيه بهذا المجتمع 

شباب وشابات الدوائر الاولى والثانيه والرابعه والخامسه 
شنو يتميز فيه ناخبين الدائره الثالثه عنكم 
انا اثق انكم تتعادلون معاهم بالفكر والمسؤليه 
لكن ما يغلبكم هو استسلامكم  وتقبل وضعكم القائم 
لم تفكرُ بالتحرر من القيود الاجتماعيه الى القيود الفكريه 
لم يتجرأ أحد بالخروج من الحسبه القبليه او العائليه او المحسوبيه او اي من الحسابات التي تربطكم 
لم يتجرأ منكم بأن يعلن بأنه ضد أبن عمه لاحساسه انه لا يبحث عن مصلحه وطن 

يا شباب وبنات هذا الوطن 
طلعنا وعرضنا نفسنا للخطر امام طغيان فكري وامام فساد 
ما كان عشان نعيد الانتخابات وتصوت حق قبيلتك او طائفتك  طلعنا عشان نعيد ترتيب البيت الكويتي
 طلعنا عشان نقول للسلطه ان احنا شعب واعي وقفو هذا العبث 

لي متى واحنا نسمع انا بصوت للنائب الشيعي عناد عن السنه
والسني يقول بصوت للنائب السلفي او المتدين عشان يبهذل الشيعه 

لي متى نسمع انا بصوت لفلان لانه راح يفيدني 
لي متى نسمع انا بصوت حق ابو رفيحي او رفيجي
لي متى نسمع البدو يقولون خلاص الحين دورنا ناكل مثل ما اكلو الحضر من قبل
لي متى نسمع الحضر يقولون دربالكم من البدو ترى بياكلونا اذا خليناهم
لي متى واحنا نسمع كلام من اشخاص متعلمين هذا الفكر الغبي 

ليش كل الناس تدور مصلحتها ما تدور مصلحه عالاقل اخوها 

يا خوي اذا انت انسان تسمح لكرامتك انك تلجأ لنائب عشان يعينك او يسفرك علاج للخارج او اي معامله 
يا اخي احترم كرامتي وكرامه اهلك الي ما تسمح لي ولهم  ان نلجأ لي اي شخص كان عشان اخذ حقي 

يا خوي اذا انت تسمح لنفسك ان تكون بلا كرامه لا تعلن للناس هالشئ اختبئ خلفنا فسنكون خير من يرفع من قيمتها 

لي متى وحقوقنا ناخذها بالواسطه ؟؟

يا بشر كفايه
يا شعب انتم الي قاعدين تهدمون الديره بتصويتكم لمحسوبيه 
قرر مره وحده ان تصوت لمبدأ 

هذه الانتخابات غير 
والله انها غير 

حسب ما سمعنا انه الحكومه سترفع يدها عن هذه الانتخابات بأوامر من السلطه 
وستكتفي بالرؤيه لاختيارات الشعب الفعليه الغير مزوره 
وبعد الانتخابات ستحدد الحكومه او بالاصح السلطه طريقة تعاملها مع هذا الشعب 

أما ان تتعامل معنا كشعب مثقف واعي يسعى لنهج اصلاح البلد 
اما انها ستعيد لنا ناصر المحمد

ناصر المحمد يعود اذا لم نصحح مسار اختياراتنا 
وتذكرُ هذه المعلومه 
ناصر سيعود

ابناء القبائل 
ابتعدو عن اختيارات الفرعيه 

ابناء الطائفه الشيعيه 
ابتعدو عن اختيارات الساده 

وللحديث بقيه 
صقر عبدالرحمن الحشاش