الأحد، 14 فبراير 2010

سأصبح ملحد ... عفوا حقوقي

سوف اعلن نفسي من اليوم ورايح انسان حقوقي

يعني ما راح اعترف بالدين الا في داخل البيت

وما اقول اني مسلم في مكان يتواجد به شخص غير مسلم عشان راح اكون عنصري وبما اني صنفت نفسي حقوقي ما يصير اقول اني مسلم

بعدين لجنه حقوق الانسان بتحاسبني وتقولي وليش قلت انك مسلم قول انا حقوقي وبس

واحتمال كبير يطردوني

وانا بصراحه ابي اصير حقوقي ما ابيهم يطردوني

واذا تزوجت انشالله انشالله !!

عفوا ما اقدر اقول انشالله لانه هذا يعتبر مو بالبيت هذا مكان عام للقراء وانا بما اني صرت حقوقي ما يصير ابين اني مسلم

لاني صاصبح عنصري

يعني اذا تزوجت عيالي من اول ما يكبرون شوي راح ايب لهم كل كتب الديانات وكتب عن الالحاد وكتب عن جميع المذاهب واشرح لهم عن

كل كتاب وشنو يقول

واخر شي اخليه يختار له ديانه ويمشي عليها

واذا اختار انه يعبد البقره لازم ايب له بقره بالبيت لاني اصبحت انسان حقوقي وله حريه التفكير والتصرف والاختيار

واخليه يتعبد

بس في مشكله شلون بعلم ولدي انه ما يتكلم او يفصح عن ديانته

ليس لانها مخالفه لديانتي ولكن لاني حقوقي وبذلك لجنه حقوق الانسان ستحاسبني على ابني اللا حقوقي

واذا طلعت مع عائلتي رحنا الشاطئ المختلط

واشوف واحد يبوس وحده ما اقوم اهزئه لا

لازم اقول حق عيالي شوفو وتعلمو ترى هذا يسمى نوع من انواع الجنس

بأختصار انا سأسمح بكل شئ يحدث خارق للمنطق


وشكرا

صقر الحشاش

حقوقي جديد

الدكتوره ابتهال الخطيب

اعرف شخص ينتابه بعض الاحيان شعور بالقتل و شعور بالسرقه واحيانا يريد ان يتزوج من رجل علما بانه رجل وبعض الاحيان يريد ان يعمل بتجاره بيع افلام تعليم الجنس ومرات يرغب بالتعاطي ولكن لا يستطيع لان القانون الكويتي ليس بحقوقي سينتهك حقه وسيسجنه اذا فعل اي من ما سبق

وسؤالي هل لك ان ترشيدنا على دوله حقوقيه وهل لك ان تفتحي له ملف باللجنه لانه سيلجأ لكم بعد ان يقوم بفعل كل هذا وبدورك ك حقوقيه تنصريه وتعيديه للحياه مره اخرى ليعيد فعل ما قام به

؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق